2575

Your way towards a better future

امتحان الزمالة البريطانية
                           

Content

تغتبر هذه النسخة التاسعة من الإمتحانات التي تتم عبر الأكاديمية

 

تم إختيار السودان ممثلا في أكاديمية سوداتل للإتصالات (سوداكاد) ضمن تسعة عشرة مركزا لإمتحانات الزمالة البريطانية لطب الأطفال وصحة الأطفال ( MRCP-CH ) والتي من المقرر أن تستضيفها الأكاديمية يوم غد الأربعاء بمقرها بالخرطوم جنوب .

 

وأكد الدكتور أحمد حسن عوض السيد المدير التنفيذي لأكاديمية ( سوداكاد ) بأن هذه هي النسخة التاسعة من الإمتحانات التي تتم عبر الأكاديمية وتمني لها أن تحقق الإهداف العلمية الكبيرة التي نتوقعها

 

وأضاف بأن هذا الإمتحان يتكون من أربعة أقسام تتمثل في أسس الممارسة، والنظريات والعلوم، والمعرفة التطبيقية في الممارسة، والاختبار السريري، ويؤدي اجتياز أحد الاختبارات إلى الحصول على فترة محددة للتسجيل في الاختبار الذي يليه. وتزود العضوية بمتطلبات القبول العادية للتدريب التخصصي الأعلى في طب الأطفال.

 

وأوضح بأن التسجيل لهذا الامتحان يمكن أن يتم مباشرة بتقديم طلب للكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال من خلال موقعهم الالكتروني.

 

وأبان أن اكاديمية (سوداكاد ) إكتسبت من خلال النسخ التي استضافتها الكثير من الخبرة والتجربة الكافية لتنظيم هذا الإمتحان المهم علي مستوي العالم وأنها اضحت أهل ثقة واعتمادية من قبل الكلية الملكية البريطانية لطب الأطفال وصحة الأطفال الشي الذي جعلنا ان نعد العدة للدخول في العديد من الشراكات مع مؤسسات عالمية واقليمية مماثلة من اجل تعزيز خدماتنا لكافة شرائح المجتمع وعلي رأسهم العاملين في القطاع الصحي وغيرهم ؛ وهذا بمثابة تشريفا وتقديرا لكل السودان.